Wednesday, October 30, 2013

Ever Seen a Mind-Control Tower? Bet You Have “Dr Andrija Puharich in the 50′s/60′s, found that clairvoyants’ brainwaves became 8 Hz when their psychic powers were operative. He saw an Indian Yogi in 1956 controlling his brainwaves, deliberately shifting his consciousness from one level to another. ‘Puharich trained people with bio-feedback to do this consciously, making 8 Hz waves. A healer made 8 Hz waves pass into a patient, healing their heart trouble, her brain emitting 8 Hz . One person emitting a certain frequency can make another also resonate to the same frequency. Our brains are extremely vulnerable to any technology which sends out ELF waves, because they immediately start resonating to the outside signal by a kind of tuning-fork effect. Puharich experimented discovering that A) 7.83 Hz (earth’s pulse rate) made a person feel good, producing an altered-state. B) 10.80 Hz causes riotious behaviour and C) 6.6 Hz causes depression.’ Read more: Ever Seen a Mind-Control Tower? Bet You Have http://www.davidicke.com/headlines/ever-seen-a-mind-control-tower-bet-you-have/ Sent by gReader

11 comments:

Shaimaa Elsadek said...

شركة عزل مائي جنوب الرياض

تطبق الشروط الأكثر صرامة في اختيار مواد العزل المائي بشركة عزل مائي جنوب الرياض الخاصة بالمنشآت المائية المتعلقة بمياه الشرب و فبتنفيذها فمثلاً و بالطبع لا يكفي أن تكون مواد العزل غير سام لتستخدم في عزل هذه المنشات بل يجب أن تكون مصنعة وفقاً لقوانين ومواصفات عالمية و تحمل شهادات اختبار خاصة لصلاحيتها لمياه الشرب، غير المعايير الأخرى التي تتحكم في اختيار مادة العزل مثل رطوبة السطح الذي تطبق عليه و حرارته و التصاقها به، و طبيعة استثمار السطوح المعزولة فالعزل يقوم بعمل حائط صد يعزل بين المياه و الطبقة الخراسانية فالعزل عامل فعال للحفاظ على المياه من الأحماض و الطحالب الخضراء و يسهل عمليات التنظيف لأننا نملك أفضل أنواع العوازل المائية .

Shaimaa Elsadek said...


شركة عزل مائي شرق الرياض

تشتهر شركة عزل مائي شرق الرياض بكونها أكبر شركه عزل مائي لأنها تقدم مختلف خدمات العزل و خاصة العزل المائي على أعلى مستوى من الكفاءة و الجودة باستخدام أجود المواد الخام العالية الجودة و الخامات الممتازة و استخدام العمالة المدربة و الالتزام بدقه المواعيد في بدء وتنفيذ العمليات وكذلك أسعارها الرائعة ما بين جميع الشركات الأخرى كما اشتهرت شركتنا على مدار سنوات عديدة لأنها حرصت على استخدام مجموعه من أفضل المواد العالية و المتميزة في عمليه العزل للحصول على أفضل النتائج كما تعاملت شركتنا مع مجموعه من أفضل العمال الكفء لسنوات في مجال العزل المائي لتحقيق الخدمات المطلوبة إرضاء لعملائها الكرام.

Shaimaa Elsadek said...


شركة عزل خزانات بالرياض

من الأمور التي تهتم بها شركة عزل خزانات بالرياض أثناء تنظيف خزان هو سلامة لأنه مصدر أساسي للمياه فلو كان غير صالح فسدت المياه و حدث تسمم و ضرر كبير لك و لعائلتك و إذا صلحت المياه تنعم بالصحة والعافية لهذا نحن نهتم بأن يكون الخزان مغطي جيداً لضمان عدم دخول الغبار أو الأتربة أو المخلفات إليه فأكثر سكان مدينة الرياض يبحثون عن شركة عزل خزانات بالرياض لكي تقوم بتنظيف الخزانات في مواعيد ثابتة لضمان الحصول علي ماء نقي بشكل دوري فوفرت الشركة خدمة مستمرة طوال اليوم و هي خدمة العملاء لتسهل التواصل مع العميل و الرد على جميع استفساراته و الشكاوى المقدمة.

Shaimaa Elsadek said...

ر
شركة عزل مائي بالرياض

يؤدي تساقط الأمطار و بقاءها علي السطح من ابرز الأسباب التي تؤدي إلي تأكلها كما أنها تتسبب في مشاكل أخرى من ضمنها حدوث تشققات يمكن رؤيتها و أيضا ملاحظة الرطوبة نتيجة لهطول الأمطار على الأسطح بخلاف أن هذه المياه تتسرب إلي داخل المنازل لذا عليك الاستعانة بأصحاب الخبرات مثل شركة عزل مائي بالرياض حيث أننا نضمن التعامل السريع و الفوري بدرجة أمان عالية لجميع مشاكل التسريبات الخاصة بالمياة و التي يمكن التخلص منها نهائية بواسطة العزل المائي كما أن الرطوبة تعتبر من أهم أسباب التسريبات الخاصة بالمياة حيث تعمل علي نشوء المياة من أسفل الأرضيات الخاصة بالمنزل مما تسبب مشاكل كبيرة لأصحاب المنازل و أيضاً تؤدي إلي هلاك أرضية المنزل تماماً.

seocom said...

_____________________________
شركه تنسيق حدائق بخميس مشيط
شركه تنسيق حدائق بخميس مشيط
_____________________________
شركه تنسيق حدائق بابها
شركه تنسيق حدائق بابها

_____________________________
دهان بالدمام
دهان بالدمام

_____________________________
شراء اثاث مستعمل بالدمام
شراء اثاث مستعمل بالدمام

_____________________________
شراء الاثاث المستعمل بالخبر
شراء الاثاث المستعمل بالخبر

anosh said...

شركة تنظيف ببريده
شركة مكافحة حشرات ببريده
افضل شركة مكافحة حشرات ببريده
شركة تنظيف مكيفات ببريده
شركة تنظيف شقق ببريده
شركة تنظيف منازل ببريده
شركة تنظيف فلل ببريدة
شركة تنظيف موكيت ببريده
شركة غسيل فرشات ببريدة
شركة رش مبيدات ببريده

الفارس كلين said...

شركه تنظيف منازل بالنعيريه

شركه تنظيف منازل بالخغجى

شركه مكافحه حشرات بالخفجى

شركه تنظيف كنب بالخبر

شركة تنظيف خزانات بجازان

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة تركيب طارد حمام بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

عمال تنظيف بالدمام الفارس كلين

شركه تنظيف شقق بالخبر

الفارس كلين said...

شركه تنظيف فلل بالخبر

شركه مكافحه حشرات بالخبر

شركه تنظيف منازل بالجبيل

شركه تنظيف مجالس بالباحه

شركه تنظيف خزانات بالجبيل

شركه تنظيف شقق بالجبيل

شركه تنظيف فلل بالجبيل

شركه مكافحه حشرات بالجبيل

شركه تنظيف منازل براس تنوره

شركه مكافحه حشرات براس تنوره














MaRo said...

حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض
شركة عوازل بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة صيانة عامة بالرياض
شركة ترميمات بالرياض

Unknown said...


مكتب خدمات للتنازل بجدة
شغالات للتنازل بجدة
شغالات للتنازل بالدمام
شغالات للتنازل بالقطيف
شغالات للتنازل بالخبر
شغالات للتنازل بالاحساء
شغالات للتنازل بالمدينة المنوره
شغالات للتنازل بمكة المكرمه
شغالات للتنازل بتبوك
شغالات للتنازل بالطائف

Unknown said...


شغالات للتنازل بالرياض
شغالات للتنازل بالاحساء
شغالات للتنازل بجدة
شغالات للتنازل بالدمام
شغالات للتنازل بامدينة المنوره
شغالات للتنازل بالقطيف
شغالات للتنازل بالخبر
شغالات للتنازل بمكة المكرمه
شغالات للتنازل بالطائف
شغالات للتنازل بتبوك